استمارة البحث

مباشر
العثماني
© حقوق النشر : Dr

العثماني يؤكد صعوبة عودة الأنشطة الرياضية

11/06/2020 إلياس البطاحي على الساعة 11h06

أكد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، صعوبة عودة الأنشطة الرياضية الجماعية في الوقت الراهن، ليتستبعد بذلك عودة منافسات البطولة الاحترافية، في الأيام المقبلة بسبب الحالة الوبائية في البلاد.

وأضاف العثماني في مجلس النواب ضمن جلسة عمومية للأسئلة الشفوية الشهرية الموجهة لرئيس الحكومة حول السياسة العامة بمجلس النواب، حول خطة الحكومة لرفع الحجر الصحي، أن التجمعات ممنوعة حاليا كيفما كانت، رياضة أو فنية أو ثقافية، أو بأي بشكل من الأشكال.

وكان مصدر مطلع، قد كشف أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تتجه إلى عدم استئناف البطولة الوطنية الإحترافية بصفة نهائية لإنهاء الموسم الكروي الحالي لأسباب صحية واقتصادية ولوجستيكية.

وأوضح المصدر ذاته، أنه من المنتظر أن تعلن جامعة الكرة عن نهاية الموسم الجاري من الدوري الإحترافي في الأيام المقبلة، مؤكدا أن الجهات المختصة قد رفضت استئناف البطولة في ظل الظروف الصعبة عقب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر نفسه، أن جامعة الكرة لم تحدد بعد الطريقة التي ستنهي بها الدوري الإحترافي، وما إذا كانت ستحدد بطلا لهذا النسخة أو إنهاء البطولة من دون أي متوج.

تجدر الإشارة إلى أن أعلنت الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت عن توقيف البطولة الإحترافية بكل فئاتها، منذ 14 مارس الماضي بسبب تداعيات فيروس “كورونا” المستجد في البلاد.

11/06/2020 على الساعة 11h06 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360