استمارة البحث

مباشر
تداريب الوداد
© حقوق النشر : Dr

عضو جامعي لـ le360 سبور: متفائل بإعلان عودة التداريب الجماعية

12/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

أبدى عبد المالك أبرون،العضو الجامعي ثقت بإعلان عودة التداريب الرياضية الجماعية، الأسبوع المقبل، بعدما علقت إلى جانب كل الأنشطة الرياضية الأخرى، بقرار من وزارة الداخلية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي ضرب بلادنا منذ شهر مارس الماضي .

وعبر أبرون في  اتصال هاتفي  مع le360 سبور عن تفاؤله بخصوص عودة التدريب الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة، مشددا ان الجامعة أن مستعدة لجميع الاحتمالات، وأن الاحتمال الأقرب هو استئنافها مجددا ، بعد تحسن الحالة الوبائية بشكل ملحوظ خلال الأيام القليلة المقبلة .

وتوقع العضو الجامعي، عودة  كل الأنشطة الرياضية  مثل باقي الدول في الأسابيع المقبلة، وأن عودة الدوريين الإسباني والإيطالي، رغم الأرقام المهولة التي سجلت لعدد القتلى بسبب الجائحة، ما يرفع من احتمال عودة اللاعبين لتداريبهم قريبا .

وأضاف أبرون أكد أبرون الاتصال ذاته، أن المركز الرياضي محمد السادس بالرباط، سيستقبل بداية من الإثنين المقبل، المنتخبات الوطنية بكل فئاتها العمرية، وأن الجامعة اتخدت مجموعة من الإجراءات الوقائية، من أجل تأمين عودة التداريب التي ستكون تحت متابعة طبية دقيقة .

وكان مجموعة من رؤساء الأندية الوطنية قد أكدوا في حيث لهم مع le360 سبور أن الجامعة مطالبة بالإفراج عن قرار استئناف البطولة الوطنية من عدمه، الأسبوع المقبل، من أجل حسم مجموعة من الملفات من بينها البرامج الإعداية، لمواصلة منافسات الموسم الجاري، أو بتهيئ للموسم الكروي المقبل، إضافة لحسم اللائحة النهائية للاعبيه  التي سيم اعتمادها بشكل رسمي اساعدادا للموسم المقبل .

يذكر أنه رغم التفاؤل الشديد للعضو الجامعي المذكور، غير أن مصادر جد موثوقة  أكدت لنا في وقت سابق، صعوبة استكمال منافسات الموسم الرياضي الجاري، وأن إعلان القرار الرسمي هو مسألة وقت ليس إلا .

12/06/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360