استمارة البحث

مباشر
أحداد
© حقوق النشر : Dr

خاص.. الرجاء يراسل الزمالك بخصوص أحداد

08/07/2020 إلياس البطاحي على الساعة 14h00

راسل فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، إدارة نادي الزماك المصري بخصوص المهاجم المغربي حميد أحداد، الذي يلعب معارا إلى النادي الأخضر إلى نهاية الموسم الجاري.

وكشف جواد الزيات، رئيس النسور الخضر في تصريح خص به موقع Le360سبور، أن إدارة الفريق راسلت الزمالك المصري بشأن عودة أحداد إلى النادي، مؤكدا أن اللاعب تمت إعاراته إلى نهاية الموسم الكروي وليس نهاية شهر يونيو المنصرم.

وأوضح المتحدث نفسه، أن المبلغ الحقيقي لإعارة أحداد من الزمالك هو 140 ألف دولار في السنة، في حين أن بند أحقية الشراء ينص على دفع النادي الأخضر لمبلغ 950 ألف دولار.

وكانت أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الزمالك، قد كشف أن مجلس إدارة فريقه راسلت الرجاء بشأن عودة الدولي المغربي حميد أحداد، حيث قال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ”أون تايم سبورت“، ”خاطبنا الرجاء بشأن عودة أحداد لنا لأن كان لهم بند أحقية شراء ولم يفعلوه“.

وأضاف المتحدث نفسه، أن إدارة النادي الأخضر لم يطلب تمديد إعارة أحداد لنهاية الموسم، وعرضت المهاجم المغربي على الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك ووافق على عودته للفريق ولديه رغبة في ذلك حيث ننتظر رد الرجاء.

08/07/2020 على الساعة 14h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360