استمارة البحث

مباشر
خاليلوزيتش وطاقمه
© حقوق النشر : Dr

مغربيين وفرنسي مرشحون للإلتحاق بطاقم خاليلوزيتش

16/07/2020 le360 على الساعة 22h32

كشف وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، جديد مدرب حراس مرمى ”الأسود“، وذلك التحق كريستوف ريفيل، بفريق ليون الفرنسي، بعدما أقنعه مسؤولو هذا الأخير بفسخ عقده مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي يمتد إلى غاية 2023، والانضمام للطاقم التقني للفريق.

وكشفت صحيفة ”العربي الجديد“، أنه في الوقت الذي رفض وحيد خاليوزيتش الإفصاح عن مدرب الحراس المرشح للعمل معه، فإنه استنادا إلى مصادرها أوضحت أن هناك ثلاثة مرشحين لهذا المنصب.

ويتعلق الأمر في مقدمتهم المغربي خالد فوهامي، الذي سبق له الإشراف على حراس الأسود في عهد الناخب الوطني السابق بادو الزاكي، ومصطفى شادلي، بالإضافة إلى مدرب فرنسي.

وكان كريستوف ريفيل، مدرب حراس المرمى المنتخب الوطني، قد استغل وجود بند في عقده رفقة الجامعة، يسمح له بفسخه، وقت ما شاء في حال تلقى عرضا من أحد الأندية، ليختار خوض تجربة تجربة ثالثة في الدوري الفرنسي مع ليون علما أنه سبق له تدريب حراس مرمى كل من نادي ستاد رين ولوريون.

تجدر الإشارة إلى أن وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، كان وراء التعاقد مع ريفيل، واقتراح اسمه على فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

16/07/2020 على الساعة 22h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360