استمارة البحث

مباشر
غاريدو
© حقوق النشر : Dr

بعد رحيله عن الوداد.. غاريدو يكشف عن معطيات جديدة في الدوري الإحترافي

13/09/2020 إلياس البطاحي على الساعة 17h32

تحدث الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي انفصل مؤخرا عن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن رأيه في البطولة الوطنية الاحترافية عقب تجربتيه السابقتين مع الرجاء والوداد الرياضيين.

وقال غاريدو في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، ”في المغرب هناك شغف كبير سواء تعلق الأمر بالجمهور أو اللاعبين، كما أنه على عكس الدوريات الأخرى التي لديها أموال أكثر، فإنه يتوفر على ملاعب بمواصفات جيدة في أبرز المدن بالإضافة إلى أن الدوري الإحترافي يحظى بمتابعة كبيرة في المدرجات“. 

وأضاف المتحدث نفسه في ما يتعلق بموضوع تطوير الكرة المغربية، ”يجب على الأكاديميات ومدارس التكوين أن تعتمد وتجلب أكثر مواهب الشارع وتطويرها لأنه أمر أساسي، وهذا الشيء بدأنا نراه في بعض الأندية“.
 
وتابع غاريدو، ”سيأتي يوم ينتقل فيه اللاعبون الإسبان إلى الدوري الإحترافي الأندية الكبرى، وسترى في المستقبل أن هناك بعض اللاعبين الإسبان القادرين على التأقلم هنا، حيث سيتفاجأ البعض كيف ستكون الأمور آنذاك“.

تجدر الإشارة إلى أن غاريدو، كان قد درب فريق الرجاء في وقت سابق لقرابة موسمين، قبل أن يعود إلى البطولة الاحترافية عبر غريمه الوداد الرياضي منذ شهر فبراير الماضي.

13/09/2020 على الساعة 17h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360