استمارة البحث

مباشر
رومان سايس
© حقوق النشر : Dr

تعرض زميل رومان سايس لإصابة خطيرة

01/12/2020 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 23h00

أعلن نادي ولفرهامبتون ، اليوم الاثنين ، أن مهاجمه المكسيكي راوول خيمينيس تعرض لكسر في الجمجمة بعد الاصطدام القوي مع المدافع البرازيلي لأرسنال دافيد لويز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتلقى الدولي المكسيكي العلاج قرابة العشر دقائق على ارض الملعب حيث بدا نزيف الدم واضحا واحتاج للاوكسجين قبل أن يخرج في الدقيقة 15 وينقل الى المستشفى.

وجاء في بيان صادر عن الفريق أن خيمينيس "عانى من كسر في الجمجمة"، مضيفا انه "مرتاح بعد العملية التي خضع لها مساء أمس في مستشفى في لندن ،و سيبقى تحت المراقبة لبضعة أيام قبل أن يبدأ عملية تعافيه".

وتابع لويز من جهته المباراة التي حقق خلالها ولفرهامبتون فوزه الاول في عقر دار ارسنال منذ العام 1979، مضمد الرأس قبل أن يخرج عند استراحة الشوطين.

ودافع المدرب الاسباني ميكيل ارتيتا عن قرار إبقاء لويز على ارض الملعب بالقول إنه لم يظهر اي عوارض لحدوث ارتجاج دماغي حيث استبدله بعد قلق البرازيلي حيال جرحه.

وعلت في الآونة الاخيرة الاصوات المطالبة بالسماح بالتبديلات عند حدوث ارتجاج دماغي بعد ارتفاع المخاوف من إصابات الدماغ الناجمة عن ضرب الكرة بالرأس اثناء ممارسة كرة القدم والتي عانى منها العديد من اللاعبين المعتزلين اضافة الى معاناتهم من الخرف، كان آخرهم أسطورة مانشستر يونايتد بوبي تشارلتون.

01/12/2020 على الساعة 23h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360