استمارة البحث

مباشر
عبد الحق نوري
© حقوق النشر : Dr

فان دير سار يعيد قضية عبد الحق نوري إلى الواجهة من جديد

14/01/2021 إلياس البطاحي على الساعة 11h00

عادت قضية اللاعب المغربي عبد الحق نوري، إلى الواجهة من جديد بعد التصريح الأخير الذي أدلى به إدوين فان دير سار، الرئيس التنفيذي في فريق أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم لوسائل الإعلام.

وأكد المتحدث نفسه في التصريحات نفسها، أن عائلة نوري مازالت ترفض العرض الذي قدمته إدارة الأياكس، مؤكدا أن هذه الأخيرة قد تلجأ للقضاء وهو ما لا يرغب فيه

وأوضح المتحدث نفسه، إلى أن إدار الأياكس قد إلتزمت بالعقد المبرم مع اللاعب المغربي وتعهدت أيضا بدفع تعويضات مهمة لعائلته، مضيفا أنه من العيب أن تنتهي الأمور في المحكمة.

وعرضت إدارة فريق أياكس في وقت سابق، خمسة ملايين ونصف المليون دولار أمريكي على عائلة عبدالحق نوري من أجل علاجه، لكن عائلة اللاعب المغربي طلبت تعويضا ماليا أكبر، قبل أن يعترف الفريق الهولندي مؤخرا أنه تعامل بمنتهى السوء مع إصابة عبدالحق نوري وسقوطه في الغيبوبة، حيث لم يهتم النادي به طبيا.

وكان الكتاب الذي نشره خالد قاسم، محامي عائلة نوري، تحت عنوان "نوري.. الحلم الذي لم يتحقق"، والذي يروي مأساة المغربي عبدالحق نوري لاعب أياكس أمستردام السابق، قد حقق مبيعات قياسية في هولندا خلال الأيام القليلة الماضية.

كما أعلنت أسرة اللاعب المغربي في وقت سابق، استفاقة نوري من غيبوبته التي دامت عامين ونصف، بسبب مخلفات الأزمة القلبية التي أحدثت له تلفاً دائما في دماغه.

تجدر الإشارة إلى أن نوري، تعرض لسكتة دماغية خلال مباراة ودية بين أياكس أمستردام وفيردر بريمين عام 2017، ودخل على إثرها غيبوبة طويلة.

14/01/2021 على الساعة 11h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360