استمارة البحث

مباشر
وليد أزارو
© حقوق النشر : Dr

الاتفاق يشترط مبلغا ضخما لانتقال أزارو إلى الزمالك

17/04/2021 le360 على الساعة 19h32

حدد فريق الاتفاق السعودي لكرة القدم مبلغا كبيرا، من أجل تسريح الدولي المغربي، وليد أزارو، لصفوف الزمالك المصري الذي عبر عن ضم اللاعب في مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووجد نادي الزمالك، عقبة أمام التعاقد مع المهاجم أزارو، بعدما حدد ناديه مليون و500 ألف دولار كحد أدني للموافقة على رحيله لصفوف الفريق المصري، وهو مبلغ كبير في الوقت الحالي.

وكشف "موقع اليوم السابع" أستنادا إلى مصادره أنه في حالة توافر المبلغ المطلوب من نادى الاتفاق للاستغناء عن أزارو سيتم استغلاله لتجديد عقد التونسي فرجاني ساسي الذي ينتهى بنهاية الموسم الجاري وليس التعاقد مع لاعب جديد.

وتابع أنه تعالت الأصوات داخل نادى الزمالك للمطالبة بالتعاقد مع اللاعب المغربى مهاجم الاتفاق السعودى الحالى والأهلى السابق، لحل العقم الهجومى الذى أصاب الفريق الأبيض فى الفترة الأخيرة.

يشار إلى أن فريق الأهلي كان قد تعاقد مع أزارو في صيف 2017 لمدة 4 مواسم، قادمـًا من صفوف فريق الدفاع الحسني الجديدى، ونجح في صنع شعبية هائلة بين الجماهير الحمراء بفضل أهدافه الحاسمة وتألقه بالقميص الأهلاوي، وبشكل عام ومنذ انضمامه إلى الأهلي فى صيف 2017 شارك المغربي فى 89 مباراة مع الأهلي سجل 41 هدفاً وصنع 16.

17/04/2021 على الساعة 19h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360