استمارة البحث

مباشر
زين الدين مشاش
© حقوق النشر : Dr

رونار في طريقه إلى إقناع موهبة جديدة

26/04/2016 إلياس البطاحي على الساعة 14h32

يسعى هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إلى اقناع زين الدين مشاش، لاعب فريق تولوز الفرنسي، ذو الأصول المغربية والجزائرية، بحمل قميص ''الأسود''، خلال الإستحقاقات القارية والعالمية القادمة.

 وكشف مصدر مطلع، أن ''الثعلب'' الفرنسي، قد اتصل باللاعب مشاش، من أجل إقناعه بحمل قميص أسود الأطلس، وأن الأمور تسير في الإتجاه الصحيح لضمه إلى المنتخب، وجعله مفاجئة المباريات القادمة، على غرار مفاجئة استقدام سفيان بوفال، خلال مباراة الرأس الأخضر.

وكان زين الدين مشاش، قد أوضح في تصريحات صحفية سابقة، حسب موقع ''ستار أفريكا''، أنه قد تلقى دعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للالتحاق بصفوف ''الأسود''، وحمل قميص المنتخب المغربي، إلا أنه لم يتخذ قراره في المسألة بعد، إذ  قال:'' في الوقت الراهن أفضل التركيز مع فريقي الذي يصارع من أجل البقاء، انتقلت حديثا إلى تولوز، وأحتاج إلى الكثير من الوقت قبل اتخاذ القرار النهائي''.

كما أكد مشاش، عدم تلقيه أي اتصال من مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قصد حمل قميص منتخب الخضر، مشيرا إلى أنه حتى وإن تم الاتصال به للغرض نفسه، فسيكون موقفه ثابتا.

جدير بالذكر إلى أن اللاعب زين الدين مشاش، ينحدر من أب مغربي وأم جزائرية، وولد في فرنسا عام 1996، والتحق بالفريق الأول لتولوز الفرنسي، بداية الموسم الحالي.

26/04/2016 على الساعة 14h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360