استمارة البحث

مباشر
 المغربي رومان غانم سايس
© حقوق النشر : Dr

سايس: بوفال قادر على تغيير مجرى المباراة والعوبادي لا يجيد التسديد

30/04/2016 إلياس البطاحي على الساعة 12h07

كشف الدولي المغربي رومان غانم سايس، لاعب فريق أنجي الفرنسي لكرة القدم،عن ما دار بينه وبين الدولي المغربي الآخر منير عبادي، لاعب نادي ليل، عندما تقابل الفريقان وسط هذا الأسبوع.

وطالب لاعب أنجي، من منير عبادي أن يكف عن تسديد الكرات صوب المرمى لأنه لا يجيدها، وذلك خلال حديثه مع ''فرانس فوتبول'' الفرنسية، حيث قال:''لقد مازحته قليلا يوم الأربعاء الماضي عندما واجهنا ليل، يجب عليه أن يكف عن التسديد  فهو لا يؤطر أي تسديدة (يضحك)، من الأفضل أن يقوم بالتمرير لزملائه لأن الأمر بالنسبة له مضيعة وقت فقط، فأمامنا أتحيت له ثلاث أو أربع محاولات، حيث أن التسديدة الأخيرة وجهها صوب المدرجات بعد نصف هوائية، وقد طالبت منه أن يتوقف''.

  كما تحدث رومان سايس، عن المواجهة التي ستجمع الدولي المغربي سفيان بوفال لاعب فريق ليل، والجزائري وليد مسلوب لاعب لوريون، حيث قال:''أنا سأتابع المواجهة بين سفيان بوفال، ووليد مسلوب، حيث أنني  أعرف اللاعبين معا، إذ لعبت معهما سواء سفيال بوفال مع المنتخب المغربي، أو مسلوب في نادي لوهافر. إنهما عنصران مهمان داخل فريقهما، إذ أن سفيان قادر على تغيير مجرى المباراة لوحده، أما وليد فلديه تأثير كبير على طريقة لعب لوريون، إذ أن عدد لا بأس به من العمليات تمر عبره. أنا أرغب في معرفة من سيخرج منتصرا خلال هذه المواجهة، وسيرتقي بفريقه إلى الأمام''.

30/04/2016 على الساعة 12h07 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360