استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

عبد الرزاق حمد الله يعود إلى قطر

25/08/2021 Le360 مع و.م.ع على الساعة 14h00

وافق الاتحاد القطري لكرة القدم على طلب الاتحاد السعودي للعبة على استضافة مباراة نادي النصر السعودي الذي يلعب في صفوفه الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، أمام نادي تراكتور الإيراني، ضمن مباريات الدور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2021، والتي ستقام في الرابع عشر من شهر شتنبر المقبل.

وأفاد الاتحاد القطري في بيان له اليوم، بأن هذه الاستضافة تأتي في إطار ما يربط الاتحاد بعلاقات ثنائية متميزة مع الأشقاء في مختلف الاتحادات، لاسيما بعد النجاح الكبير الذي تحقق في استضافة وتنظيم العديد من البطولات الكبرى في الفترة الماضية بالدوحة، في ظل التحديات التي تفرضها مواجهة جائحة كورونا.

كما وافق الاتحاد القطري لكرة القدم على طلب الاتحاد العراقي لللعبة باستضافة مباريات المنتخب العراقي الأول في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم (فيفا قطر2022)، حيث يلعب المنتخب العراقي مع منتخبات المجموعة الأولى إلى جانب كوريا الجنوبية وسوريا وإيران والإمارات ولبنان.

ويلتقي منتخب العراق في مباراته الأولى المنتخب الكوري الجنوبي بالعاصمة سيول في الثاني من شتنبر المقبل، ويلعب مواجهته الثانية بالدوحة أمام المنتخب الإيراني في السابع من نفس الشهر.

كما يستضيف الاتحاد القطري معسكري إعداد المنتخبين الجزائري والسوري بالعاصمة الدوحة، وذلك في إطار استعدادات كلا المنتخبين لخوض الاستحقاقات المقبلة والمتمثلة في التصفيات الآسيوية والأفريقية المؤهلة لكأس العالم (فيفا قطر 2022).

جدير بالذكر أن المنتخب السوري يستعد لمواجهة إيران في طهران في الثاني من شتنبر المقبل، في افتتاح منافسات المجموعة الآسيوية الأولى ضمن مباريات الدور الثالث الحاسم المؤهل لبطولة العالم 2022، ضمن المجموعة التي تضم أيضا منتخبات كوريا الجنوبية والعراق والإمارات ولبنان، إذ كانت سوريا قد حسمت صدارة المجموعة الأولى لتتأهل إلى هذا الدور برصيد 21 نقطة.

25/08/2021 على الساعة 14h00 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360