استمارة البحث

مباشر
السفري
© حقوق النشر : Dr

السفري يتسلح ببانون لتحقيق أول فوز بالدوري القطري

08/08/2022 زهير حجاري على الساعة 18h00

يتسلح يوسف السفري مدرب قطر القطري بمواطنه بدر بانون من أجل تحقيق أول فوز في الدوري القطري وذلك على هامش المباراة المقررة غدا الثلاثاء ضد المرخية في إطار الجولة الثانية من دوري نجوم قطر.

و خسر قطر القطري في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر أمام العربي، حيث سيبحث غدا الثلاثاء عن تعويض ذلك بالفوز على الصاعد حديثا إلى الدوري ذاته، فريق المرخية. 
 
أعرب المغربي يوسف سفري، مدرب نادي قطر، عن تطلع فريقه لتعويض الخسارة التي تلقاها أمام العربي، في الجولة الأولى من الدوري، وذلك في مباراة المرخية المقررة بعد غد الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية.

وقال السفري في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الغد ..  "الخسارة أمام العربي في الجولة الأولى كانت مريرة، بعد المجهود الكبير الذي بذله الجميع".

وأضاف: "وهذا بجانب الظروف التي رافقت أحداث اللقاء، وفي مقدمتها طرد سيباستيان سوريا.. وهي حالة أثرت بشكل كبير على النتيجة التي آلت إليها المباراة، فضلا عن إصابة بشار رسن ومحمودي".

وأردف: "لم نكن راضين عن النتيجة، لكن لا بد من تقديم الشكر إلى كل اللاعبين على ما قدموه، من أداء وردة فعل جيدة، وفقا لأحداث اللقاء".

وتابع: "نتطلع لردة فعل إيجابية، في المباراة المقبلة أمام المرخية، التي ستكون صعبة أمام فريق قادم من فوز على السد، بحصيلة تهديفية بلغت 4 أهداف، ما يعني أننا سنكون أمام تحدٍ جديد، ويهمنا أن يكون لمصلحتنا".

08/08/2022 على الساعة 18h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360