استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

اتحاد جدة يعلق على رفع العقوبة عن حمد الله

07/09/2022 le360 على الساعة 22h00

كشف أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، عن سعادته برفع عقوبة التوقيف لمدة أربعة أشهر عن الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله.

ونشر أنمار الحائلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله بقميص الاتحاد.

وعلق الحائلي على الصورة بالقول: "حينما تملك مؤسسة رياضية عادلة بمختلف درجات التقاضي، وفريق عمل قانوني بالنادي، ومحكمين قانونيين في مركز التحكيم الرياضي السعودي، كل الشكر لهم لقبولهم طلبنا بتعليق العقوبة بحق الكابتن عبدالرزاق حمدالله".

وزاد رئيس نادي الاتحاد قائلا : "قرار مركز التحكيم يؤكد توخي العدالة في إصدار القرارات بمختلف درجات التقاضي لدى منظومتنا الرياضية".

منحت محكمة التحكيم الرياضي السعودي اليوم الأربعاء الضوء الأخضر لعبد الرزاق حمد الله من أجل المشاركة بشكل قانوني مع إتحاد جدة السعودي إنطلاقا من المباراة المقبلة.

وأصدرت إدارة عميد كرة القدم السعودية بلاغا تضمن ما يلي  .. "تلقى النادي اليوم خطابا من مركز التحكيم الرياضي السعودي يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الإحتراف في اإتحاد السعودي بحق لاعب الفريق الأول لكرة القدم الكابتن عبد الرزاق حمد الله، وبذلك يحق للاعب المشاركة مع الفريق بدءا من المباراة المقبلة.   

07/09/2022 على الساعة 22h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360