استمارة البحث

مباشر
وليد أزارو
© حقوق النشر : Dr

تقرير خاص عن أزارو بعد تسجيله لثنائية

04/10/2022 إلياس البطاحي على الساعة 22h32

نشرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، تقريرا خاصا عن الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق عجمان الإماراتي، بعد تسجيله لثنائية الأسبوع الماضي مع ناديه.

وأوضحت الصحيفة، أن المهاجم المغربي دشن مسيرة التهديف هذا الموسم بعدما نجح في تسجيل ثنائية الأولى له هذا الموسم، وجاءت في مرمى دبا الفجيرة ليساهم في فوز فريقه 3-1.

وأضاف المصدر نفسه، أنه رغم البداية المتأخرة بعد 4 جولات للمهاجم المغربي، حيث لم ينجح في تسجيل الأهداف في مرمى العين والنصر والشارقة، إلا أنه تصدر قمة هدافي ناديه، الذي لم يسجل سوى 6 أهداف، في 4 مباريات حتى الآن مقابل 7 أهداف دخلت مرماه.

وأشارت الصحيفة، أن هذه الثنائية تعتبر هي الثانية للمهاجم المغربي منذ انتقاله للنادي في نهاية يناير الماضي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادماً من الاتفاق السعودي، حيث سجل هدفين في مرمى خورفكان في الموسم الماضي.

واختتم المصدر ذاته، أن جماهير الفريق الإماراتي تنتظر عودة "ماكينة الأهداف" للدوران مجدداً من أجل مواصلة الانتصارات، حيث لم يسجل الفريق سوى فوز واحد وتعادل في 4 مباريات وضعته في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 4 مباريات، متساويا مع الوحدة وبني ياس والظفرة.

04/10/2022 على الساعة 22h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360