استمارة البحث

مباشر
منير الحدادي المنتخب
© حقوق النشر : Dr

المنتخب المغربي يفرض على الحدادي قرار حاسم

13/08/2023 le360 على الساعة 19h30

كشف الدولي المغربي منير الحدادي، عن سبب اختيار انضمامه إلى نادي لاس بالماس الوافد الجديد على الدوري الإسباني الدرجة الأولى، قادمًا من نادي خيتافي خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المتحدث نفسه في تصريح خاص لـ"winwin" أن انتقاله إلى لاس بالماس جاء بسبب رغبته في الاستفادة من دقائق لعب أكثر من الموسم الماضي، والعودة إلى مستواه السابق، عبر مزيد من التنافسية في "الليغا".

ولم ينفِ الحدادي، تأثير "المنتخب المغربي" في اختياره لنادي لاس بالماس، مشددًا على أن هاجس العودة إلى صفوف "أسود الأطلس"، كان حاضرًا بقوة في أثناء مناقشته العروض التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المتحدث نفسه: "مشاركتي بشكل متقطع في المباريات خلال الموسم المنصرم، أثرت كثيرًا على مكانتي في صفوف المنتخب المغربي، حيث يركز وليد الركراكي، على عطاء اللاعب وتأثيره على فريقه أكثر من تركيزه على حجم الفريق الذي ينتمي إليه.

واختتم حديثه، أن كل ذلك ساهم في أن يبحث عن فريق يتناسب مع موقفه الحالي، وتلتقي مصالحه معه، حيث أن لاس بالماس يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين يملكون تجربة جيدة في الدوري الإسباني، وأنه يبحث عن فرصة للعب أكثر.

13/08/2023 على الساعة 19h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360