استمارة البحث

مباشر
رضا سليم
© حقوق النشر : Dr

موسم "سلبي" وشاق لرضا سليم في الأهلي المصري

12/01/2024 le360 على الساعة 09h00

كشف الكابتن أحمد شوبير، الحارس الدولي السابق للمنتخب المصري، أن السويسري مارسيل كولر ، مدرب الأهلي المصري ، تلقى ضربة قوية، بعد أن عاودت الإصابة مجددا اللاعب المغربي رضا سليم ، ما سيفرض تمديد مدة غيابه عن فريق "القرن" المصري .

وكان  رضا سليم قد تعرض لاصابة بليغة خلال شهر نوفمبر الماضي، بعد إصابته بكسر في الترقوة خلال المباراة التي جمعت فريقه الأهلي المصري أمام نظيره صنداونز في بطولة الدوري الإفريقي، التي توج بها الاخير على حساب الوداد الرياضي .

وقال أحمد شوبير في برنامجه الاذاعي أمس الخميس، إن رضا سليم كان من المقرر أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وتابع شوبير: إن خلال تنفيذ رضا سليم لبرنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية، تعرض لمزق عضلي، الأمر الذي سيبعده عن المشاركة مع الفريق الأحمر لفترة إضافية تصل لمدة أسبوعين.

وكان رضا سليم قد أصيب بكسر في 3 أجزاء في عظمة الترقوة، بعدما شارك كبديل لدقائق معدودة خلال لقاء صن داونز في إياب دور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، في مطلع نوفمبر الماضي.

وعلى جانب آخر، ينتظم فريق الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، مساء اليوم الخميس بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصلوا عليها لمدة أسبوعين عقب العودة من الإمارات.

الجدير بالذكر أن أول مباراة رسمية سيخوضها الأهلي ستكون أمام نظيره شباب بلوزداد ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في منتصف فبراير المقبل في دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

12/01/2024 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360