استمارة البحث

مباشر
بونو رونالدو
© حقوق النشر : Dr

إمتحان صعب لبونو أمام رونالدو قبل مواجهتي الموسم ضد رحيمي

05/04/2024 le360 على الساعة 02h00

يحتضن ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، الإثنين المقبل، ديربي سعودي مثير، سيجمع بين الهلال بنجمه المغربي، الحارس ياسين بونو وغريمه التقليدي النصر، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

وتعد هذه المباراة مواجهة خاصة بين الدولي المغربي ياسين بونو رفقة الهلال والدولي البرتغالي رونالدو، بعد أن تواجها في مناسبات عديدة هذا الموسم.

ويلعب فريق الهلال في النسخة الحالية من مباراة " السوبر السعودي" بعد الفوز بلقب كأس الملك 2023، في المقابل يشارك فريق النصر في هذه المباراة باعتباره وصيف الدوري السعودي بالموسم الماضي.

وتعد المباراة بين النصر والهلال، مواجهة قوية للفريق الهلال، الذي يواصل سيطرته بقيادة الدولي المغربي ياسين بونو، في دوري أبطال آسيا بتكرار الفوز على مواطنه الاتحاد في إياب ربع نهائي البطولة بنتيجة (2-0) في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الجوهرة المشعة"، ليكون مجموع المباراتين (4-0) فيتأهل "الزعيم" إلى نصف النهائي.

ويواجه الهلال نظيره العين الإماراتي، الذي يجاوره النجم المغربي، سفيان رحيمي، في نصف نهائي البطولة بالنسخة الحالية، بعد تأهل الأخير على حساب النصر السعودي في ربع النهائي، عقب الفوز ذهابا (1-0) في الإمارات، وفي الإياب على ملعب "الأول بارك" بالسعودية، حقق النصر الفوز بنتيجة (4-3) ليحتكموا إلى ركلات الترجيح التي أهلت الفريق الإماراتي بنتيجة (3-1).

05/04/2024 على الساعة 02h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360