استمارة البحث

مباشر
بونو
© حقوق النشر : Dr

لم أكن أنا .. رواية مؤثرة لبونو .. مشاكل عائلية و أزمة نفسية وراء هذا القرار الصعب

13/04/2024 le360 على الساعة 10h00 | تحديث 13/04/2024 على الساعة 10h02

كشف الحارس الدولي المغربي ياسين بونو عن الأسباب التي جعلته يغادر فريقه السابق إشبيلية الإسباني في إتجاه تجربته الحالية مع الهلال السعودي.

و قال بونو في بث مباشر مع "تويتش" عبر الصفحة الرسمية للفريق الأندلسي إن العرض المالي المغري الذي قدمه الهلال لم يكن هو السبب في إنتقاله إلى دوري روشن، مضيفا أن السبب الرئيسي لمغادرته إشبيلية هو مشكل عائلي رفض الخوض في تفاصيله.  
 
و تابع حارس "الأسود" في هذا الصدد .. "لم أكن جيدا، ولم أكن أنا"، مضيفا ..  "لقد جئت إلى عامي الأخير وأنا أعاني من مشاكل عائلية. كان علي أن أعتمد على قوتي وكل خبرتي، لكنني لم أستطع لأنني لم أستطع الاستمرار هنا عاطفيا. كنت بحاجة إلى تغيير في صحتي العقلية".
 
و  حول ما عاشه في عامه الأخير في سانشيز بيزخوان:  قال بونو .. "لا يمكنك أن تكون في مكان وأنت تعلم أنك لا تستطيع أن تكون هناك. لقد عشت حياة قليلة جدا، التدريب، وأخذ الكلب، أخذ قيلولة والتفكير في التدريب في اليوم التالي.

وأضاف إبن الوداد الرياضي .. "عندما رأيت أنني لا أملك الطاقة اللازمة لمواصلة تقديم كل شيء للنادي، سنحت لي فرصة الرحيل. لو بقيت، لم يكن أدائي سيكون كما هو".  

و أوضح بونو بالقول .. "هذا هو الحب للنادي، ومن الصادق ألا تكون هناك عندما لا تستطيع تقديم ما هو مطلوب"، لأن إشبيلية أعطاني الكثير وهو ناد لن أنساه أبدا.
 
و ختم أفضل حارس مرمى في إفريقيا حسب جوائز الكاف قائلا .. "كل ما قدموه لي كان شيئا لا يصدق، وسأحتفظ بذلك إلى الأبد. أنا أحبهم كثيرا وها هم لديهم وسيكون لديهم أخ يحب إشبيلية مثلهم. طالما نحن هنا فلن نسمح لإشبيلية بالغرق في أي مكان".  
 

13/04/2024 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360