استمارة البحث

مباشر
الأحمدي
© حقوق النشر : Dr

المحترفون المغاربة يتألقون في دوريات أوروبا هذا الأسبوع

21/11/2016 أنس صوت الريح: صحفي متدرب على الساعة 23h00

تألق المحترفون المغاربة بشكل لافت خلال نهاية هذا الأسبوع، إذ تم إدراج عدد منهم في تشكيلات الأسبوع للدوريات الأوربية.

وواصل الجناح الطائر نورالدين أمرابط تألقه مع ناديه واتفورد، واستطاع أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي فاز فيها فريقه أمام ليستر سيتي.

وشهد الدوري الإنجليزي الممتاز أيضا مشاركة سفيان بوفال لأول مرة كأساسي مع ساوثهامبتون، ولم يقدم اللاعب عطاء كبيرا خلال اللقاء الذي واجه فيه ليفربول، حيث فرضت طبيعة الخصم على فريقه الاكتفاء بالدفاع والاعتماد على بعض الحملات المرتدة، وهو النهج الذي مكنهم من اقتناص نقطة التعادل.

وعلى مستوى الدوري الإسباني، تألق المهدي كارسيلا مع ناديه غرناطة وسجل هدفا، خول لفريقه تحقيق التعادل أمام فالنسيا، كما عرفت الليغا مشاركة المدافع زهير فضال أساسيا مع ناديه ألافيس، فيما أقحم النصيري في الدقائق الأخيرة من مواجهة ملقا أمام برشلونة.

أما في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، فقد حظي الدولي المغربي يونس بلهندة بإشادة الجميع وذلك بعد تقديمه لمباراة كبيرة أمام نادي سانت إتيان، هذا الأخير غاب عنه المغربي أسامة طنان بسبب تلقيه بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة.

وتواصل غياب نبيل درار عن ناديه موناكو؛ إذ لم يشارك مع الفريق رغم خوضه التداريب الجماعية طيلة الأسبوع.

في حين عرف الدوري الهولندي تألق الغائبين عن مباراة الكوت ديفوار، يتعلق الأمر بكل من حكيم زياش مع أياكس وكريم الأحمدي الذي سجل هدفا جميلا لفينورد، حيث ضمن لهما المستوى الذي قدماه رفقة فريقيهما مكانا داخل تشكيلة الأسبوع الدوري الهولندي.

21/11/2016 على الساعة 23h00 أنس صوت الريح: صحفي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360