استمارة البحث

مباشر
المحترفين
© حقوق النشر : Dr

حصيلة المحترفين المغاربة بالدوريات الأوروبية لهذا الأسبوع

13/02/2017 إلياس البطاحي على الساعة 17h48

شهدت الملاعب الأوربية نهاية هذا الأسبوع مشاركة العديد من المحترفين المغاربة كرسميين مع فرقهم، وتباينت المستويات بين من واصل تألقه وبين من يحاول استرجاع مستواه السابقة.

وشارك الدولي المغربي عمر القادوري، المنتقل حديثا لفريق إمبولي الإيطالي، بشكل رسمي أمام إنتر ميلان، إذ قدم مستوى جيد في المقابلة وذلك رغم هزيمة فريقه بهدف دون رد.
في الدوري الإيطالي دائما، ظل عميد المنتخب الوطني المغربي المهدي بنعطية، في الإحتياط رغم إصابة المدافع بارزالي، إذ أنه لم يشارك رفقة اليوفي منذ عودته من "الكان" رفقة "الأسود".

أما في الدوري الهولندي، يواصل حكيم زياش تألقه رفقة فريقه أياكس أمستردام، حيث ساهم في فوز فريقه بنتيجة هدفين لصفر أمام نادي سبارطا روتردام، إذ كان وراء تمرير الهدف الثاني في اللقاء.

في حين حافظ الدولي المغربي كريم الأحمدي، على رقمه القياسي الخالي من نتيجة الخسارة مع فريقه فاينورد منذ تاريخ 14 فبراير 2016، حيث شارك رسميا وقدم أداءا جيدا.

وشهد الدوري الفرنسي، مشاركة يونس بلهندة الغائب عن كأس افريقيا الأخيرة، رفقة فريقه نيس أساسيا، فيحين أقحم زميله منير عوبادي خلال الجولة الثانية من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي مع فريق رين 2/2.

وعرف الدوري الإنجليزي غياب اللاعبين المغاربة، حيث لم يشارك كل من نورالدين أمرابط وسفيان بوفال بداعي الإصابة، بينما إكتفى كل من أشرف لزعر وغانم سايس بدكة الاحتياط على مستوى الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

13/02/2017 على الساعة 17h48 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360