استمارة البحث

مباشر
مهدي بنعطية
© حقوق النشر : Dr

بنعطية: لا رغبة لي في ترك "السيدة العجوز"

19/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 17h01

أعرب المهدي بنعطية، قائد دفاع المنتخب الوطني المغربي والمحترف بنادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، عن رغبته في البقاء لأطول وقت ممكن مع "السيدة العجوز"، متمنيا في ذات الوقت أن يتمكن من تفادي الإصابات التي يتعرض لها، والتي تؤثر على مستواه رفقة "اليوفي" المتصدر الحالي للكالتشيو الإيطالي.

بنعطية وفي تصريح صحفي لقناة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أكد أنه يرى مستقبله في طورينو، وذلك بالمشاركة في أكبر عدد من المقابلات رفقة متصدر الفريق الإيطالي حتى يجد لنفسه موضع قدم في تشكيلة متصدر الدوري الإيطالي.

يأتي تصريح بنعطية، بعد مشاركة كأساسي في اللقاء الذي جمع الجوفنتوس مع نادي باليرمو، وهي المشاركة الأولى لبنعطية منذ عودته من كأس أمم إفريقيا، التي بصم فيها على مستوى يثير الشكوك حول قدرته إيجاد مكان وسط الإيطاليين بونوشي وكيليني، أو حتى اللاعب الواعد روغيني.

بنعطية الذي يعلم جيدا أنه فقد بشكل شبه رسمي مكانه في تشكيلة البايرن ميونخ، الذي قدم منه معارا إلى جوفنتوس الصيف المادي، يحاول "القتال" من أجل مكان داخل السيدة العجوز، في وقت كثرت الإشاعات حول رحيل مرتقب للأسد المغربي نحن نادي جنوب فرنسا، أولمبيك مرسيليا، خصوصا أن مدرب الأخير هو رودي غارسيا، مدرب بنعطية في روما، حيث فرض تألقه.

19/02/2017 على الساعة 17h01 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360