استمارة البحث

مباشر
منير المحمدي
© حقوق النشر : Dr

حضور متباين لـ "الأسود" مع أنديتهم بعد "الكان"

24/02/2017 جواد الكبوري على الساعة 09h32

بات حضور بعض المحترفين المغاربة في المباراتين الوديتين للمنتخب الوطني لكرة القدم في مارس المقبل ضد المنتخبين بوركينافاسو وتونس، مهددا بسبب عدم مشاركتهم مع أنديتهم بشكل مستمر، عقب عودة "الأسود" من نهائيات أمم إفريقيا الماضية بالغابون.

وواصل المحترفون المغاربة مشاركاتهم على مستوى الدوريات الأوربية، حيث ساهم عدد كبير منهم في تحقيق أنديتهم لنتائج إيجابية، إما عن طريق صناعة الأهداف أو تسجيلها، في الوقت الذي واصل فيه البعض غيابه عن التشكيلة الأساسية.

وعلى مستوى الدوري الإيطالي، شارك عميد المنتخب الوطني، مهدي بنعطية، بشكل أساسي مع فريق اليوفنتوس، بعدما غاب طيلة المباريات الأخيرة، وتمكن من المساهمة في صناعة إحدى أهداف الفريق.

من جانبه، واصل عمر القادوري، مشاركته رسميا مع فريقه إمبولي، خلال مواجهته لنادي لاتسيو، في حين غاب عادل تاعرابت، عن المشاركة مع جنوى، بسبب تعرضه لإصابة خلال التداريب.

وشهدت الجولة 26 من الدوري الفرنسي إقحام مدرب ليل الفرنسي الظهير الأيسر للمنتخب الوطني، حمزة منديل، لأول مرة مع الفريق الأول كبديل خلال آخر ربع ساعة من المباراة، في حين واصل كل من نبيل درار، عبد الحميد الكوثري، فؤاد شفيق ويونس بلهندة مشاركتهم بشكل أساسي مع فرقهم.

وفي الدوري الإسباني، استطاع المهدي كارسيلا أن يسجل الهدف الأول لنادي غرناطة في المباراة التي فاز بها على حساب بيتيس بنتيجة 4/1.

وشهدت مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا وديبورتيفو ألافيس مشاركة زهير فضال، أساسيا وفيصل فجر، كاحتياطي في الشوط الثاني، فيما ظل للأسبوع الثاني على التوالي حارس المنتخب الوطني، منير المحمدي، حبيس كرسي الاحتياط مع فريقه نومانسيا.

24/02/2017 على الساعة 09h32 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360