استمارة البحث

مباشر
مهدي بنعطية
© حقوق النشر : Dr

بنعطية يتراجع عن الاعتزال ويعود لتشكيلة الأسود

04/07/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 00h32

يبدو أن المهدي بنعطية العميد السابق للمنتخب الوطني المغربي والمحترف بصفوف يوفنتوس الإيطالي، لن يتأخر كثيرا للعودة إلى صفوف الأسود، بعد أن كان قد أعلن في وقت سابق اعتزاله المؤقت.

 وأكدت جريدة "الأحداث المغربية"، أن بنعطية أبلغ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، برغبته في في العودة إلى دفاع المنتخب بداية من مباراة النخبة الوطنية ضد المنتخب المالي، برسم التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأكدت الجريدة ذاتها، أن جلسة الصلح التي جمعت ما بين الناخب الوطني هيرفي رونار وحكيم زياش، المحترف بأياكس أمستدرام الهولندي، تعد من أهم الأسباب التي دفعت بنعطية إلى إبداء رغبته في العودة إلى صفوف الأسود.

وأفادت المصادر ذاتها، أن فوزي لقجع سيعقد جلسة مع اللاعبين بحضور المدرب هيرفي رونار قبيل مباراة مالي، لحثهم على بذل مجهودات مضاعفة لإسعاد الجماهير المغربية، والتشديد على ضرورة الابتعاد عن التفرقة والأجواء المشحونة، التي لا تفيد المنتخب الذي يمثل المغاربة قاطبة.

وكان بنعطية قد أعلن اعتزاله بشكل مؤقت، مبررا قراره برغبته في كسب مكان له داخل فريقه يوفنتوس، الذي لعب له مباريات قليلة في الموسم الرياضي المنقضي.

04/07/2017 على الساعة 00h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360