استمارة البحث

مباشر
يوسف آيت بالناصر
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تبعد نجم "الأسود" لشهر كامل

01/11/2017 le360 على الساعة 21h32

غرد الدولي المغربي يوسف آيت بناصر على شبكة تويتر، مؤكدا غيابه عن الميادين الكروية لمدة شهر كامل، عقب إصابة لحقت به مؤخرا، رفقة فريقه كاين الفرنسي، وهو ما يعني عدم مشاركة زملائه بصفوف المنتخب الوطني المغربي، في المباراة الحاسمة بأبيدجان الإيفوارية، أمام منتخب الكوت ديفوار، برسم الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة، لحساب دور المجموعات مت تصفيات كأس العالم، روسيا 2018.

وقال آيت بناصر: "إصابتي في عضلة الفخذ إسيشيو، ستغيبني عن الملاعب لشهر كامل. لن أكون ضمن المنتخب الوطني المغربي في مباراته أمام نظيره الإيفواري بأبيدجان، لكنني سأتابع المباراة بقلبي."

ويعد أيت بناصر، 21 سنة، من ضمن أبرز لاعبي الدوري الفرنسي الممتاز، الليغ 1، وهو معار هذا الموسم من فريق موناكو، مالك عقد اللاعب المغربي الأصلي، الى فريق كاين، بعد ان كان معارا الموسم الماضي أيضا الى نادي نانسي، الذي نزل الى القسم الثاني بفرنسا.

وخاذ اللاعب المغربي، هذا الموسم، ما مجموعه ثماني مباريات على صعيد الليغ 1 مع كاين، قدم فيها نفسه بشكل جيد، مما جعله محط أنظار العديد من وسائل الإعلام الوطنية أو الدولية، كما زكى بذلك صورته الطيبة، التي أبان عنها منذ أكثر من سنتين الآن، الأمر الذي كان قد أعطاه فرصة الانضمام الى صفوف المنتخب الوطني المغربي مع مجيء هيرفي رونارد، على رأس العارضة التقنية للمنتخب الوطني، في مارس 2016. 

01/11/2017 على الساعة 21h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360