استمارة البحث

مباشر

بالصور. الخور القطري يتعاقد مع مدرب مغربي

06/11/2017 هدى أمين على الساعة 14h32

عين المكتب المسير لفريق الخور القطري، المدرب المغربي عمر نجحي على رأس الإدارة التقنية للنادي، بعد إقالة المدرب الفرنسي لوران بانيد، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها رفقة النادي القطري.

وفي ذات السياق، أعرب عمر نجحي المدرب الجديد للنادي القطري، في حديثه لموقع Le360 سبور، عن رغبته الأكيدة في إخراج الخور من دوامة النتائج السلبية المحققة في الفترة الماضية، بالاعتماد على معرفته الكبيرة بنقاط قوة وضعف الفريق، من خلال تجربته الطويلة داخل النادي القطري.

وأعرب عمر نجحي عن أسفه للهزيمة التي حققها الفريق أمام الدحيل، والتي أرجعها إلى قوة الفريق الخصم، الذي يضم في صفوفه اللاعب الدولي المغربي يوسف العربي إلى جانب الدولي التونسي يوسف لمساكني، مؤكدا في الوقت ذاته، أنه بالرغم من الخسارة قدم الخور طبقا كرويا جيدا، ليعلن عن عودته القوية في قادم المباريات.

ويذكر أن المدرب المغربي عمر نجحي، انطلق من فريق الرشاد البرنوصي وتدرج بجميع فئاته إلى جانب اللاعب عمر السفري، وبوشعيب المباركي، قبل التوجه إلى بريطانيا التي حصل فيها على دبلوم التدريب، كما سبق وأن خاض تجربة تدريبية بنادي فولهام الانجليزي، قبل الانتقال إلى قطر عبر بوابة الخور.

06/11/2017 على الساعة 14h32 هدى أمين

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360