استمارة البحث

مباشر
بنعطية
© حقوق النشر : Dr

نجما الأسود ضمن منتخب إفريقيا لـ2017

31/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 19h32

اختارت مجلة فرانس فوتبول، الذائعة الصيت، كلا من المهدي بنعطية، المحترف بصفوف يوفنتوس الإيطالي، ونبيل درار، المحترف المغربي بفريق فنربخشة التركي، ضمن منتخب السنة بالقارة الإفريقية لعام 2017، بينما تواجد الدولي المغربي حكيم زياش، المحترف بصفوف أياكس أمستردام الهولندي، ضمن قائمة احتياطيي هذا المنتخب.

عن اختياراتها هاته، قالت الصحيفة، إن درار، وشأنه في ذلك شأن بنعطية، من المعولين عليهم من طرف المغاربة، خلال نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، حيث أن سنة 2017 كانت مليئة بالإنجازات بالنسبة لدرار على سبيل المثال، بينما أثبت بنعطية عن سن 30، أنه يمتلك روحا قيادية، وسيكون بالطبع هو قائد المنتخب الوطني في المونديال.

واعتبرت فرانس فوتبول، أن درار، لاعب قوي على صعيد الالتحامات الثنائية، كما أن الكل يتحدث عن تميز تمريراته العرضية، سواء عندما كان ظهيرا أيما بصفوف موناكو الفرنسي، أو وسط ميدان أيمن حاليا بصفوف نادي فنربخشة.

أما بخصوص بنعطية، فقد أكد صاحب المقال، أن الأخير، ساعد كثيرا البي بي سي، في صفوف يوفنتوس، في إشارة الى خط الدفاع المتكون من بارزاغلي، بونوتشي، وكييليني، قبل أن يفرض اللاعب المغربي ذاته، ويصبح أساسيا وسط دفاع نادي السيدة العجوز، بعد رحيل بونوتشي الى الميلان خلال الصيف الماضي.

31/12/2017 على الساعة 19h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360