استمارة البحث

مباشر
بلهندة
© حقوق النشر : Dr

يونس بلهندة يتألق بكرة حاسمة ويطرد من المباراة

12/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h00

تألق يونس بلهندة، الدولي المغربي المحترف بصفوف نادي غلطة سراي التركي، بكرة حاسمة اليوم، في المباراة التي فاز بها زملاؤه بميدانهم على نادي أنتاليا سبور ب 3-0.

وكان غلطة سراي متقدما في النتيجة خلال الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء، عندما مرر بلهندة كرة الهدف الثالث لزميله بالفريق، الجزائري سفيان فيغولي، في الدقيقة 38، لينهي اللاعب المغربي ورفاقه الشوط الأول والمباراة بالنتيجة النهائية المسجلة.

لكن اللاعب المغربي، لن يكون بمقدوره إنهاء مباراة اليوم، بعد أن تعرض للطرد، إثر تلقيه الورقة الحمراء الثانية، في الدقيقة 91، وهو ما أضعف بالتالي تنقيطه خلال المواجهة.

ولايزال غلطة سراي، متصدرا للترتيب العام، للدوري التركي الممتاز، السوبر ليغا، بعد مرور 21 دورة، برصيد 44 نقطة، على بعد نقطة واحدة من نادي إسطنبول بساكسهير.

وبكرة اليوم الحاسمة، يكون اللاعب المغربي بلهندة، قد صنع ما مجموعه 7 أهداف خلال الموسم الحالي، في الدوري التركي الممتاز، علما بانه سجل أيضا هدفين في 19 مباراة خاضها في السوبر ليغا التركية.

وتدل هاته الأرقام بالملموس، على أن بلهندة، يعتبر في الوقت الراهن، من أحسن الممرين المغاربة في أوروبا هذا الموسم، بالإضافة الى كون تنافسية اللاعب تعد مهمة للغاية، وهو الذي خاض 4 مباريات خلال هذا الشهر.

12/02/2018 على الساعة 23h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360