استمارة البحث

مباشر
عزيز بوحدوز
© حقوق النشر : Dr

بوحدوز يتألق بهدف جديد في الدوري الألماني الثاني

07/04/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h32

تألق عزيز بوحدوز، المحترف المغربي بصفوف نادي سان باولي، بالقسم الثاني الألماني، بهدف جديد في مباراة اليوم عن الجولة 29، التي انهزم فيها زملاؤه بميدان أرزجبيرجي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وافتتح كليمنس فتندريتش الحصة لفائدة الفريق المضيف في الدقيقة 25، قبل أن يعدل اللاعب المغربي بوحدوز من الكفة في الدقيقة 44، ليسجل بعد ذلك ماريو كفيستش، هدف النصر لأرزجيبرجي قبل 8 دقائق من نهاية المباراة، على إثر ضربة جزاء.

وهذا هو الهدف الرابع لبوحدوز في دوري هذا الموسم، بعد خوضه ل 23 مباراة، دخل في 18 منها كأساسي، مما يدل على تنافسيته العالية خصوصا خلال الثلاثة شهور الأخيرة.

ويحتل سان باولي، الرتبة 13 في الترتيب العام للدوري الألماني الثاني برصيد 37 نقطة ،إذ فقد الفريق، ومعه اللاعب المغربي بوحدوز، 31 سنة، كل الحظوظ في الصعود هذا الموسم إلى قسم الأضواء.

يذكر أن بوحدوز، بات من الخيارات الأساسية، على صعيد خط هجوم المنتخب الوطني المغربي، إذ من المرتقب أن يكون من ضمن اللائحة النهائية التي ستتوجه إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم، خصوصا وأن سن اللاعب متقدم شيئا ما، وتعد المناسبة، آخر فرصة لظهور اللاعب في نهائيات من حجم المونديال.

07/04/2018 على الساعة 20h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360