استمارة البحث

مباشر
بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

بنشرقي مندهش لغيابه عن لائحة الأسود بالمونديال

18/05/2018 صلاح مغاني على الساعة 22h32

تلقى الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الهلال السعودي لكرة القدم، مفاجأة غير سعيدة، باستبعاده من قبل الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، من تمثيل المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2018.

ولم يوجد اسم أشرف بن شرقي، حتى ضمن القائمة الأولية الموسعة لأسود أطلس المستدعاة لخوض معسكر إعدادي خلال الأسبوع المقبل، ليتأكد غياب اللاعب السابق لفريق الوداد عن المشاركة مع "أسود" الأطلس بمونديال روسيا 2018. 

غياب قوبل من قبل اللاعب المذكور ووكيل أعماله كريم بلق، بنوع من الحنق، لاسيما أن اللاعب وقع مستوى جيد رفقة فريقه، وقبله المنتخب المحلي في البطولة الإفريقية للاعبين المحليين.

وتنتظر إدارة نادي الهلال وصول اللاعب المغربي إلى الرياض، من أجل الانضمام إلى تدريبات الفريق، التي ستنطلق مساء اليوم الجمعة، بحضور جميع لاعبي الفريق باستثناء اللاعبين الدوليين، إذ سيقود الأرجنتيني خوان براون، بشكل مؤقت تدريبات الفريق على أن تتوقف التدريبات في الـ 20 من رمضان الجاري وتستأنف بعد العيد بمعسكر خارجي.

يشار إلى أن الغموض يحيط بمصير اللاعب المغربي مع فريقه الحالي، خاصة في ظل رغبة رئيس النادي سامي الجابر، بضم لاعبين محترفين من طراز رفيع كما أكد من قبل.

18/05/2018 على الساعة 22h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360