استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

"دي صن": أشرف حكيمي سيكون نجما بارزا بكأس العالم

01/06/2018 السعيد قدري على الساعة 20h32

أشرف حكيمي لاعب خط وسط ريال مدريد ، والنجم الصاعد للمنتخب المغربي، يستعد لظهور جيد خلال بطولة كاس العالم 2018، وسيكون واحدا من بين النجوم البارزين من شمال افريقيا في هذه البطولة العالمية، وفق ما نشرته اليوم الجمعة صحيفة "دي صن" البريطانية.

 الصحيفة العالمية كشفت أن أشرف حكيمي المشارك  ضمن منتخب المغرب في كأس العالم 2018، ظهر لأول مرة في الدوري الأسباني ودوري الأبطال هذا الموسم ، وقد توج  سبع مرات في عمر 19 سنة فقط.

واضافت الصحيفة البريطانية التي خصصت تقريرا مصورا للنجم المغربي انه "يمكن للمدافع المغربي أشرف حكيمي أن يكون نجمًا بارزًا عن شمال إفريقيا في روسيا في كأس العالم هذا الصيف.

وقالت الصحيفة "أظهر حكيمي لمحات سريعة عن قدرته مع  ريال مدريد هذا الموسم ، ما أهله  لاول مرة الى المشاركة  في دوري ابطال اوروبا ضد سبيرز في ويمبلي.

الصحيفة البريطانية اضافت "اشرف الظهير المتميز البالغ من العمر 19 عاما، له القدرة على اللعب في منتصف الملعب وكذا الاجنحة التي  تجعله في أعلى مستوى".

وختمت الصحيفة تقريرها  بلمحة عن حياة اشرف حكيمي  حيث اشارت الى ان حكيمي في خيتافي ، بالقرب من مدريد ، وكان بإمكانه أن يمثل لاروجا.
وشارك أشرف حكيمي في 17 مباراة في جميع المسابقات مع لوس بلانكو،ومع ذلك ، فإن والديه وكلاهما ذي الاصل المغربي  اختاروا لعبه للمغرب، وتاتى ذلك بعد تدخل الجامعة الملكية المغربية التي كانت على وعي تام بما يقدمه حكيمي .
" لقد تمكنوا من استدراج  حكيمي من أوائل سن مراهقته وأقنعوا الظهير بأن مستقبله سيكون أفضل مع المنتخب المغربي ".

01/06/2018 على الساعة 20h32 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360