استمارة البحث

مباشر
نبيل درار
© حقوق النشر : Dr

الأهلي السعودي يفاوض نبيل درار

02/06/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 12h00

أكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة الأهلي السعودي، دخلت في مفاوضات جادة، لجلب نبيل درار، الدولي المغربي، المحترف بصفوف فنربخشة، بالدوري التركي الممتاز، السوبر ليغا.

ويأمل الأهلي السعودي، في حسم صفقة درار، إلى جانب العديد من الصفقات الأخرى الخاصة باللاعبين الأجانب، وحتى قبل نهائيات كأس العالم، روسيا 2018، علما بان الدوري السعودي الممتاز، أصبح مسموحا فيه للأندية بالتعاقد مع ستة لاعبين أجانب.

ويعد أمر انتقال درار إلى الخليج بعد نهائيات مونديال 2018، منطقيا، بالنظر إلى عامل السن، إذ أن النجم المغربي، يبلغ حاليا سن 32، وقد يكون صعبا عليه التفاوض من أجل الالتحاق بأحد الأندية الأوروبية الشهيرة، على الرغم من مشاركته في المونديال المرتقبة.

وخاض درار، موسما واحدا ضمن صفوف فريق فنربخشة، أحد أشهر الأندية التركية، وكان من بين أبرز العناصر المحترفة بالدوري التركي الممتاز، علما بأن اللاعب المغربي لا يزال يرتبط بعقد ساري المفعول رفقة ناديه الحالي.

لكن المغريات المالية، والعرض الذي من الممكن أن يقدمه فريق خليجي مثل الأهلي السعودي، خصوصا مع تقدم اللاعب المغربي في السن، قد يجعل الأخير، يفكر في إنهاء مشواره الاحترافي بالدوري السعودي للمحترفين.

02/06/2018 على الساعة 12h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360