استمارة البحث

مباشر
أزارو
© حقوق النشر : Dr

تألق أزارو.. جعل الأندية المصرية تتهافت على اللاعب المغربي

28/06/2018 le360 على الساعة 19h00

أقبلت الأندية المصرية لكرة القدم، مؤخرا بشكل كبير على التعاقد مع اللاعبين المغاربة، بسبب التألق الذي وقع عليه سفير الكرة المغربية إلى مصر وليد أزارو، مهاجم الأهلي.

وكانت بادية اقتحام اللاعبين المغربية للدوري المصري خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، مع اللاعب مع المغربى نوح وائل، الذي انضم لنادي إنبي لمدة 3 مواسم، قادما من نادي مرباط العماني.

وتمكن الدولي المغربي حميد أحداد، مهاجم الدفاع الجديدي من لفت الأنظار إليه، وجلب انتباه الكشافات المصرية، إذ تعاقد مع نادي الزمالك، لمدة 4 سنوات مقابل مليون و400 ألف دولار.

وكان الدولي المغربي أشرف بنشرقي، لاعب نادي الهلال السعودي، على أبواب التحاق بزملائه في الدوري المصري، بعدما دخل ناديا الأهلي والزملاء في سباق للتعاقد معه، بعدما قرر الفريق السعودي تسريحه، قبل أن يعدل عن قراره ويقطع الطريق على المتربصين من الدوري المصري باللاعب المغربي.

سفير الكرة المغربية

وكان الدولي المغربي وليد أزارو، خير سفير للكرة المغربية في الدوري المصري، بعدما تألق بشكل كبير رفقة الأهلي، إذ لم يتوقف التألق الملفت للنظر للمغربى وليد أزارو، عند تسجيل الأهداف فقط، واحتلال صدارة هدافي الدوري المصري الموسم المنقضي برصيد 18 هدفا، حيث زادت قيمته التسويقية بشكل لافت للنظر وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالميى المختص بتحديد أسعار اللاعبين.

وأصبحت القيمة التسويقية لأزارو بالوقت الحالي 2 مليون و800 ألف يورو بزيادة قدرها مليون يورو لتصبح أعلى زيادة في قيمة اللاعب منذ احترافه بعالم كرة القدم.
وشارك أزارو مع الأهلي خلال الموسم الماضي في 34 مباراة أحرز خلالها 22 هدفا وصنع 4 أهداف ليصبح أفضل مهاجمي فريقه بدون منازع في الموسم المنتهى.

28/06/2018 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360