استمارة البحث

مباشر
حاريث
© حقوق النشر : Dr

شالكه يعوض غياب حاريث بدولي مغربي آخر

02/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h32 | تحديث 06/07/2018 على الساعة 10h35

أقدم نادي شالكه الألماني، على خطوة مهمة، بخصوص نسيم بوجلاب، لاعب المنتخب الوطني المغربي للشبان، إذ أقدم على تصعيده اليوم الاثنين إلى الفريق الأول، حيث وجه إليه المدرب جيز تيديسكو، الدعوة للدخول في المعسكر التحضيري للموسم المقبل.

ورافق بوجلاب، عناصر الفريق الأساسية، بصحبة سبعة لاعبين من صفوف شبان شالكه، بعد الحصة التدريبية الأولى، والتي أقيمت اليوم الاثنين، إلى الصين الشعبية، من أجل الدخول في معسكر تدريبي مغلق يستمر خلال الشهر الحالي، قبل تحديد مصيره، إن كان سيزاول ضمن الفريق الأول للنادي الألماني الشهير، ويجاور بالتالي مواطنه أمين حاريث الموسم المقبل، أم سيعود إلى رديف شالكه بعد ذلك، والممارس بالدرجة الخامسة الألمانية.

وشهدت الحصة التدريبية الأولى لنهار اليوم، بحسب موقع دابليو دي آر الألماني، حضور الأربعة عناصر الوافدة حديثا لتعزيز صفوف شالكه، وهي عمر ماسكاريل، القادم من إنتراخت فرانكفورت، سوات سيردار، القادم من ماينز، ستيفن سكرزيبسكي، الوافد من يونيو برلين، ومارك أوت الآتي من هوفنهايم.

يذكر أن بوجلاب، سبق له حمل قميص المنتخب الوطني المغربي للفتيان في ثلاث مناسبات، قبل أن يحمل قميص المنتخب الوطني للشبان في مناسبتين

02/07/2018 على الساعة 23h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360