استمارة البحث

مباشر
يحيى الرماح
© حقوق النشر : Dr

مغربي يتوج بطلا للعالم للجيت سكي بأمريكا

06/10/2018 نفين مربوح على الساعة 15h00

حقق يحيى الرماح البطل المغربي في رياضة المحركات المائية، إنجاز غير مسبوق بعد أن استطاع التفوق على أبرز الأبطال العالميين في صنف "رانبوت ليمتيد" خلال مجريات بطولة العالم للجيت سكي، التي تجرى سنويا خلال شهر أكتوبر، ببحيرة هافازو بالولايات المتحدة الأمريكية.

ودخل يحى الرماح أجواء التنافس ببحيرة هافازو بكل حماس وقوة من أجل انتزاع المركز الأولول، رغم الإصابة البليغة التي كان يعاني منها بالكتف، خلال احدى السباقات الدولية بداية سنة 2018.

وقد إستطاع الرماح تحقيق أفضل توقيت نهائي خلال منافسات سباق "رانبوت ليمتيد"، وتحقيق أول لقب عالمي مغربي في هذا الصنف الرياضي على مر التاريخ الرياضي للمملكة، رغم المنافسة القوية من لدن أبطال العالم الحاضرين بكل قوة ببحيرة هافازو.

يذكر أن هذا البطل الشاب الرماح المنتمي لنادي الجمعية المغربية للرياضات المائية بالرباط والقادم من مدينة الحمامة البيضاء، يتوفرعلى طاقم تقني خاص وبرنامج تدريبي حديث، مستمر على مدار السنة. إبن مدينة تطوان، إعتاد صعود منصات التتويج منذ أزيد من أربع سنوات بمختلف البطولات الدولية للجيت سكي، كبطولة إسبانيا الذي فاز بها ثلاث مراث وبطولة أوروبا، بدون أن ننسى كأس العالم للجيت سكي بالتايلاند.

06/10/2018 على الساعة 15h00 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360