استمارة البحث

مباشر
زياش بايرن
© حقوق النشر : Dr

بايرن ميونخ يتعاقد مع بديل زياش

13/08/2019 le360 على الساعة 15h32

أعلن بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم يومه الثلاثاء، تعاقده مع المهاجم الكرواتي إيفان بيريسيتش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من إنتر ميلان الإيطالي مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي في نهاية فترة الإعارة.

ولم يكشف بايرن عن التفاصيل المالية لصفقة ضم بيريسيتش، غير أن وسائل الإعلام قدرتها بنحو خمسة ملايين يورو (خمسة ملايين و600 الف دولار) على أن يدفع النادي البافاري عشرين مليون يورو لضم اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية إعارته.

ويأتي ذلك بعد أن صرح الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب المنتخب الوطني المغربي، أنه كان يرغب في مواصلة انتظار عرض بايرن ميونخ الألماني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قبل أن يجدد عقده مع أياكس، مؤكدا أن الانتقال لفريق جديد خلال الميركاتو الحالي لم يكن هدفا كبيرا بالنسبة له.

وأضاف زياش في الحوار ذاته، أنه أراد الانتظار حتى يتقدم بايرن بعرضه، ولكنه بالنهاية استجاب لرغبة أياكس في تمديد عقده حتى 2022 .

وكان أياكس أعلن يوم الجمعة الماضي تمديد عقد زياش، ليقطع الطريق أمام بايرن الذي كان يعتبر زياش بديلا محتملا للاعب الألماني الدولي ليروى ساني نجم مانشستر سيتي، والذي أصيب مؤخرا خلال مباراة الدرع الخيرية (السوبر الإنجليزي).

13/08/2019 على الساعة 15h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360