استمارة البحث

مباشر
بوفال سفيان 20
© حقوق النشر : Dr

جماهير ساوثهامبتون تتحد من أجل بوفال

26/08/2019 إلياس البطاحي على الساعة 17h32

أصبح الدولي المغربي سفيان بوفال، لاعب فريق ساوثهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، محط اهتمام كبير من لدن جماهير النادي الإنجليزي.

وأظهر استفتاء نظمه موقع "ريد ر ساوثهمبتون" أن جماهير "السانتس" ترى أن الجناح المغربي يجب أني شارك أساسيا خلال المواجهة التي ستجمع فريقهم بمانشستر يونايتد، لحساب الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي.

وترى جماهير فريق ساوثهامبتون ، أن يشارك بوفال أساسيا خلال المواجهة التي ستجمع ناديه أمام مانشستر يونايتد، برسم مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حسب استفتاء نظمه موقع ”ريد ساوثهامبتون“.

وقاد بوفال ناديه ساوثهامبتون، إلى تحقيق انتصاره الأول في الموسم أمام برايتون آند هوف ألبيون بهدفين دون رد، برسم مباريات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد مشاركته كاحتياطي، عندما دخل في الدقيقة 73، وتمكن من صناعة الهدف الثاني لفريقه.

وكان سفيان بوفال، قد نفى صحة الأخبار التي ربطته بالعودة إلى الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، مؤكدا أنه حاليا يفكر في ناديه ويستعد بشكل جيد لتقديم مستوى مميز الموسم الكروي الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن سفيان بوفال، قد لعب الموسم المنصرم كمعار من فريق ساوثهامبتون الإنجليزي لنادي سيلتا فيغو الإسباني، حيث خاض 35 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وكان وراء أربع تمريرات حاسمة.

26/08/2019 على الساعة 17h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360