استمارة البحث

مباشر
بنعطية و رونالدو
© حقوق النشر : Dr

تقارير إيطالية: بنعطية المرشح الأقرب للعودة إلى اليوفي

02/09/2019 إلياس البطاحي على الساعة 14h32

كشفت تقارير صحفية إيطالية، إن فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، يكثف محاولاته في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للتعاقد مع مدافع مخضرم لتعويض غياب نجمه جورجيو كيلليني، الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي، وسيغيب لفترة لا تقل عن 4 أشهر.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، أن اليوفي فشل في التوصل لاتفاق مع جيروم بواتينغ على انضمامه إلى صفوف الفريق في الصيف الحالي.

وأوضح المصدر نفسه، أن سبب فشل الصفقة هو الراتب المرتفع لصاحب الـ30 عاما، والذي يبلغ 4.5 مليون يورو، وهو ما يرى النادي الإيطالي أنه لن يكون قادرا على دفعه.

وأضاف المصدر ذاته، أنه من المنتظر أن يتجه الفريق الإيطالي إلى إعادة مدافع الأسود الذي رحل عن النادي خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضي بسبب خلافات مع المدرب الإيطالي السابق للفريق ماسيميليانو أليغري، بالإضافة إلى أنه يفكر في التعاقد مع الألماني شكودران موستافي، مدافع أرسنال الإنجليزي، في ظل رغبة النادي اللندني في الاستغناء عن خدماته.

تجدر الإشارة إلى أن المهدي بنعطية، سبق له أن خاض العديد من التجارب في الدوري الإيطالي حيث لعب من قبل في صفوف أودينيزي وروما ويوفنتوس، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني، قبل أن يرحل إلى الدحيل القطري.

02/09/2019 على الساعة 14h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360