استمارة البحث

مباشر
أزارو
© حقوق النشر : Dr

أزارو يغيب عن مواجهة الأهلي والزمالك في "السوبر"

19/09/2019 صلاح مغاني على الساعة 14h32

يغيب الدولي المغربي وليد أزارو، لاعب نادي الأهلي، عن مباراة الزمالك، التي تقام يوم غد الجمعة، على ملعب برج العرب، برسم لقب كأس السوبر المصري لكرة القدم.

واستبعد السويسري ريني فايلر، مدرب الأهلي اللاعب أزارو، من التواجد في قائمة مباراة القمة، حيث فضل عدم المجازفة به، بناء على نصيحة من الجهاز الطبي، نظرا لمعاناة اللاعب من جزع في ركبته مازال يؤثر عليه ويمنعه من المشاركة في التداريب الجماعية، ليتأكد بذلك ابتعاده عن الملاعب لقرابة الـ10 أيام على الأقل، ليخرج من حسابات فايلر أمام الزمالك.

وكان الطاقم الطبي لفريق الأهلي، قد أخضع وليد أزارو، لبرنامج طبي خاص، من أجل عودته للتدريبات الجماعية في أسرع وقت ممكن، وذلك من أجل استعادته في مواجهة الزمالك، قبل أن يقرر المدرب اراحة اللاعب حتى يستعيد عافيته بشكل كلي.

وكان أزارو قد غاب عن لقاء الأهلي وكانو سبورت في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة بسبب شكواه من تشنج في الركبة تعرض له أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني خلال المباراتين الوديتين ضد بوركينافاسو والنيجر.

من جانبه، وجه الصربى ميتشو، مدرب نادي الزمالك الدعوة للثلاثي المغربي محمد أوناجم، أشرف بنشرقي وخالد بوطيب، للدخول في معسكر تدريبي تحضيرا لهذه المواجهة القوية.

19/09/2019 على الساعة 14h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360