استمارة البحث

مباشر
بنشرقي أوناجم
© حقوق النشر : Dr

باتريس كارتيرون يحسم مستقبل أوناجم مع الزمالك

15/12/2019 صلاح مغاني على الساعة 22h00

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، الإبقاء على الدولي المغربي محمد أوناجم، مع الفريق، ورفض جملة وتفصيلا فكرة تسريح اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت مصادر صحفية مصرية إن باتريس كارتيرون، رفض فكرة رحيل اللاعب أوناجم في ظل حاجة الفريق لخدماته، خاصة أنه من العناصر الأساسية بالفريق.

وتابعت المصادر ذاتها أن محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم فريق الزمالك، حرص على الحديث مع محمد أوناجم، على هامش الحصة التدريبية التي أجراها فريق الزمالك اليوم الأحد، تحضيرا للمواجهة التي ستجمعه يوم غد الأإثنين، بنظيره طلائع الجيش، على ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

وأشارت إلى أن "شيكابالا" طلب من اللاعب أوناجم ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم التأثر بأي أمور تتردد في وسائل الإعلام. وأكد له على أنه لاعب مميز ووجوده داخل الزمالك يؤكد أنه لاعب مميز ومن العيار الثقيل والكل يعلم قدراته جيدا قبل إتمام التعاقد معه، وهو علي المستوى الشخصي يثق في قدراته كثيرا في الوقت الذي أبدي فيه اللاعب المغربي تفهمه الشديد لنصائح "شيكابالا" وشكره على دعمه له ووعده بأن يكون عند حسن الظن.

15/12/2019 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360