استمارة البحث

مباشر
بدر هاري
© حقوق النشر : Dr

بدر هاري على موعد مع الثأر من " الوحش" ريكو

21/12/2019 نسرين بكريم على الساعة 20h32

سيكون بدرهاري البطل العالمي في رياضة " الكيك بوكسينغ" مرة أخرى في موعد طال انتظاره بالنسبة له حيث سيخوض نزال تاريخي أمام " الوحش" ريكو فيرهوفن يومه السبت بهولندا.

وستشهد حلبة "جيل ردوم أرنهيم" نزال أقل ما يمكن القول عليه أنه نزال القرن خاصة وأن آخر مواجهة جمعت بين بدر هاري و ريكو كانت سنة 2016 والتي انتهت بفوز المقاتل ريكو بعد انسحاب بدر هاري إثر الكسر الذي تعرض له.

ويلقب نزال بدر هاري ضد ريكو بنزال الثأر حيث سبق و توعد المقاتل بدر هاري خصمه ريكو بالإنتقام، ومن المرتقب أن يشهد النزال متابعة جماهيرية كبيرة سواء داخل الحلبة أو على شاشة التلفاز نظرا لقوة النزال وإثارته التي لاتتكرر كثيرا .

وفي آخر تصريحات للمقاتل ريكو حول نزاله مع بدر هاري قال:"أتمنى أن لا يتم اعتبار نزالي مع بدر هاري كنزال بين هولندا و المغرب، لأنني أملك العديد من الأصدقاء المغاربة الذين ترعرعت معهم منذ صغري، لذلك لا أريد أن يؤثر هذا النزال على العلاقات بين الشعبين".

وأضاف ريكو:" لقد ساندت العديد من الملاكمين المغاربة رغم مواجهتهم لملاكمين هولنديين، لأنهم أصدقائي و لا أجعل وطنيتي تدخل نطاق الرياضة".

تجدر الإشارة إلى أن النزال سيقام يومه السبت بداية من الساعة 21.30 مساء فيما قد يتم تأخيره حسب ظروف التنظيم نظرا لكون نزال بدر هاري و ريكو تسبقه مجموعة من النزالات.

21/12/2019 على الساعة 20h32 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360