استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

النصر يعول على حمد الله بكأس السوبر السعودي

02/01/2020 نسرين بكريم على الساعة 20h00

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية مساء السبت المقبل، صوب ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، لمتابعة اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين النصر والتعاون السعوديين، للمنافسة على لقب كأس السوبر السعودي.

ويعول نادي النصر السعودي على خدمات الدولي المغربي و نجم الفريق عبد الرزاق حمد الله، الذي توج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2019، نظرا لمهاراته الفردية و قدرته على استغلال أنصاف الفرص وأصعبها، فيما تنتظره مهمة جديدة لكتابة التاريخ من خلال رحلته الإحترافية في الدوري السعودي للمحترفين.

فبعد أن أصبح من هدافي العالم لسنة 2019 ب 56 هدفا و تحقيقه لبطولة الدوري السعودي مع نادي النصر لموسم 2018-2019، يريد حمد الله زيادة غلته التهديفية، خاصة بعد انتزاع صدارة ترتيب بطولة الدوري لهذا الموسم بـ10 أهداف.

و ينافس  نادي النصر على لقب السوبر السعودي، كونه بطلا لدوري المحترفين في نسخته الإستثنائية المسماة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما صنع  فريق التعاون المجد بحصوله على كأس خادم الحرمين الشريفين، و نال فرصة التواجد كطرف ثاني في هذه المباراة المرتقبة.

يذكر أن إدارة نادي النصر، وعدت لاعبيها بمكافأة كبيرة حال الفوز بكأس السوبر السعودي، وأكدت أنها ستمنح مكافآت ضخمة للاعبيها إن تمكنوا من إهداء الجماهير لقبا جديدا نهاية هذا الأسبوع، في المباراة التي ستجمع الفريق بنادي التعاون السعودي يوم السبت، ابتداء من الساعة السادسة و النصف مساء. 

02/01/2020 على الساعة 20h00 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360