استمارة البحث

مباشر
 حمد الله
© حقوق النشر : Dr

حمد الله يهاجم أحد متابعيه بعد اتهامه بالتقصير في حق آسفي

15/01/2020 نسرين بكريم على الساعة 16h48

​يواجه هداف العالم لسنة 2019 الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، عدة أزمات مؤخرا منذ تركه لبعثة المنتخب المغربي، وصولا إلى قرار اعتزاله دوليا، حيث انضافت له أزمة جديدة قد تربك حساباته قبل اللقاء المرتقب المقرر على ملعب الأنصار.

و أثار عبد الرزاق حمد الله أثار في الساعات القليلة الماضية الجدل، بعد أن قام بالرد على أحد متابعيه عبر موقعه الرسمي على "الأنستغرام "، متهمت اياه بالتقصير نحو ناديه الأم أولمبيك آسفي، الذي دعمه قبل مواجهته فريق الإتحاد السعودي المقررة مساء اليوم الأربعاء في اطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ونشر حمد الله صورة لفريقه الأم أولمبيك آسفي عبر صفحته الرسمية انستغرام، قال فيها: " بالتوفيق لفريقي أولمبيك آسفي في مباراته المقبلة بكأس محمد السادس، وأتمنى من الله أن يسهل طريقهم للفوز".

وأضاف: "أعتذر عن عدم استطاعتي لزيارة فريقي في مدينة جدة نظرا لارتباطي بتدريبات يومية، وبمباراة مهمة في كأس الملك، وشكرا للجمهور المسفيوي وديما آسفي"، فيما انفعل قائلا:" لا أنت ولا غيرك سيشرح لي كيف أدعم فريقي الأم أو بالأحرى مدينتي، وشكرا".

يذكر أن حمد الله، يستعد لقيادة خط هجوم النصر أمام العدالة، مساء بعد غد الجمعة، ضمن  منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين.

15/01/2020 على الساعة 16h48 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360