استمارة البحث

مباشر
أزارو
© حقوق النشر : Dr

حصري.. أزارو يعتذر لرونار وينهي الخلاف بينهما

29/01/2020 إلياس البطاحي على الساعة 14h00

اعتذر الدولي المغربي وليد أزارو، المنتقل حديثا إلى فريق الإتفاق السعودي لكرة القدم، للفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب السعودي، بعد التصريحات الأخيرة التي تم تداولها عبر تقارير صحفية مصرية.

وعلم موقع Le360سبور من مصدر مطلع، أن المهاجم المغربي أرسل رسالة صوتية للناخب الوطني السابق يشرح من خلالها التصريحات التي أدلى بها لقناة ”النهار“ حيث قال له ”لقد تم سؤالي عن رحيلي من الأهلي المصري وقلت أنه كان لدي عروض في وقت سابق منها نانت الفرنسي والتي نصحتني بالانتقال إليها، غير أنه قررت آنذلك الذهاب إلى مصر وأعترف أنني لم أكن جيدا من أجل اللعب في كأس افريقيا“.

وشرح بعدها المهاجم المغربي لرونار عن أسباب انتقاله إلى النادي المصري قبل أن يعتذر له: ”فريق الدفاع الحسني الجديدي هو من أرسلني إلى الأهلي لأن العرض الذي اقترحه النادي المصري كان مغريا على عرض نانت، وهذا ما قلته في حواري غير أنك تعلم الوسط الإعلامي يبحث دائما عن خلق قصص“.

واختتم أزارو حديثه بالقول، ”أنت تعلم جيدا أنني لست بهذا الشكل، أحبك كثيرا ولم أقل أي شيء يسيء لك“.

تجدر الإشارة إلى أن وليد أزارو، كان قد كشف في تصريحات نقلتها قناة ”النهار“، أن رونار قدم له عرضا من فريق فرنسي غير أنه رفضه للبقاء في الأهلي معتقدا أن ذلك أثر مشاركته مع المنتخب المغربي.

29/01/2020 على الساعة 14h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360