استمارة البحث

مباشر
بنشرقي أزارو
© حقوق النشر : Dr

مفاجأة.. كارتيرون يقرب أزارو من الزمالك

06/05/2020 إلياس البطاحي على الساعة 13h00

تحوم شكوك كبير حول مستقبل الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم، والمعار إلى الاتفاق السعودي، خلال الفترة المقبلة في ظل خروجه التام من حسابات الطاقم التقني للنادي المصري بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، عن رغبة غريم الزمالك بخطف المهاجم المغربي من غريمه في ظل عدم دخوله في حسابات مدرب الأهلي، مؤكدة إمكانية انتقاله في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بسبب عدد من المؤشرات.

وأوضحت صحيفة ”البلد“ المصرية، أنه من بين المؤشرات التي تقرب النجم السابق للدفاع الحسني الجديدي  إلى الزمالك، رغبتة الفرنسي باتريس كارتيرون في الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل في حال إن سمحت الظروف بذلك.

وأضاف المصدر نفسه، أن السويسري رينيه فايلر يتمسك برحيل أزارو عن الفريق في ظل عدم قناعاته بإمكانية استفادة الفريق منه، فضلا عن الخلاف الذي نشب بينهما قبل رحيله إلى الدوري السعودي.

واختتمت الصحيفة، أن عقد أزارو مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الكروي المقبل، وهو الأمر الذي يشير إلى أن رحيل اللاعب عن الأهلي سيكون أمرا سهلا، حيث يحق له التوقيع لأي نادي خلال يناير المقبل ”مجانا“.

06/05/2020 على الساعة 13h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360