استمارة البحث

مباشر
 سليم الجباري الحنوني
© حقوق النشر : Dr

من يكون النجم المغربي الجديد لأتلتيكو مدريد ؟

26/05/2020 إلياس البطاحي على الساعة 20h32

نجح سليم الجباري الحنوني، لاعب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، في توقيع عقده الإحترافي الأول مع فريقه أتليتيكو مدريد، بتوصية من المدرب دييغو سيميوني، بهدف قطع الطريق على الأندية التي كانت تتربص به لاستمالته من أجل الظفر بخدماته.

وأوضحت صحيفة "أورنج فوتبول كلوب" ، أن اللاعب المغربي يعتبر واحد من أفضل المواهب الصاعدة في إسبانيا، وبإمكانه اللعب في عدة مراكز في خط وسط الميدان.

وأضافت الصحيفة، أن عقده الجديد مع أتلتيكو مدريد بات يمتد حتى سنة 2023، مؤكدة أنه تواجد في الفترة الماضية على رادار عدة أندية كبرى في أوروبا على غرار برشلونة ومانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ونجح الجباري، خلال منافسات الموسم الكروي الجاري قبل تعليقه بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا في إسبانيا،  في التألق ولفت الانتباه، نظير الإمكانيات التقنية والبدنية التي يتوفر عليها وجعلته يساهم في  تحقيق نتائج مميزة رفقة فريق  الشبان لأتلتيكو مدريد

يذكر أن الجباري يحمل  قميص المنتخب الوطني، حيث شارك في العديد من المعسكرات الإعدادية، ويأمل قي حظور نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 عاما المزمع إقامتها عام 2021، كما يطمح بقوة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 المنتظر تنظيمها في دولة قطر عام 2022 . 

26/05/2020 على الساعة 20h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360