استمارة البحث

مباشر
زياش
© حقوق النشر : Dr

قبل انتقاله لـ "البريمرليغ"..نصيحة لزياش تثير ضجة في هولندا

27/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 27/05/2020 على الساعة 14h41

سيكتشف حكيم زياش، منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بداية من الموسم المقبل. إذ سيلتحق لاعب خط وسط ميدان لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، بفريق تشيلسي، ما جعل الدولي المغربي يتوصل بالنصائح الأولى، قبل وصوله العاصمة لندن .

وأثارت نصيحة اللاعب المغربي أنور الغازي مهاجم أستون فيلا لكرة القدم الموجهة لحكيم زياش عبر وسائل الإعلام الهولندية والتي قال فيها أنور:": اذهب إلى قاعة تقوية العضلات بسرعة ، لأن الحيوانات فقط هي من تلعب في الدوري الإنجليزي ( في إشارة إلى القوة البدنية التي يتمتع بها لاعبو البريمرليغ” .

ورد الصحفي الهولندي هانز كراي على نصيحة لاعب أستون فيلا مطالبا زياش بتجاهلها تماما وكتب قائلا :هل تعتقد حقا أن حكيم زياش سيرفع الأثقال لمدة ساعة ونصف ؟ لا لن يفعل ذلك ! “

ووفقا لكراي فإن زياش لديه أمورا أفضلا لفعلها بعد التدريب : ” بعد التدريب، عندما يبدأ المدافعون الضخام برفع الأثقال ، سيذهب زياش للتدرب على الضربات الحرة بساقه اليسرى 21 مرة “.

ووافق فينسينت شيلدكامب، معلق فوكس سبورتس على تصريحات زميله كراي قائلا" :يبدو لي أن فرانك لامبارد مدرب ماهر بشكل استثنائي. لن يستقدم زياش ليرسله إلى صالة الألعاب الرياضية أربعة أيام في الأسبوع؟ سيكون ذلك غباء، ستشتري زياش من أجل مهاراته، لقد أظهر في منافسات دوري الأبطال أنه يصنع الفارق” .

27/05/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360