استمارة البحث

مباشر
قيس رويز
© حقوق النشر : Dr

نجم مغربي صاعد يجاور نيمار ومبابي في سان جيرمان

26/06/2020 إلياس البطاحي على الساعة 15h00

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن المغربي الصاعد قيس رويز، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، شارك أمس الخميس في أول حصة تدريبية من الفريق الأول للعاصمة الفرنسية.

وأوضحت التقارير ذاتها، أن اللاعب المذكور تدرب مع مجموعة صغيرة من اللاعبين الذين يلعبون في المركز نفسه الذي يلعب فيه (وسط الميدان)، مؤكدة أن استدعاء صاحب الـ 17 سنة إلى الفريق الأول يعد بمثابة إشارة قوية إلى إمكانية تمديد عقده مع النادي الباريسي.

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت في وقت سابق أن اللاعب عطيل، من أب مغربي وأم إسبانية، هدد نادي العاصمة الفرنسية بالرحيل عن الفريق في أعقاب الموسم الحالي، في حال عدم تصعيده للفريق الأول.

والتحق اللاعب الشاب عطيل، الذي تألق بكل لافت مع فريق برشلونة الإسباني، قبل أن ينتقل إلى الفريق الفرنسي، في ظل العقوبة التي كان الاتحاد الدولي "الفيفا" قد سلطها على النادي الإسباني، بسبب خرقه لقانون التعاقد مع المواهب الكروية، منذ 5 سنوات مع باريس سان جيرمان، حيث قدم مستويات قوية مع فرق الفئات السنية، وهو ما جعل أسهمه ترتفع بشكل كبير.

ويعد اللاعب المغربي، محط اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية التي رغب في ضمه، في مقدمتها برشلونة التي مازالت تتربص باللاعب.

26/06/2020 على الساعة 15h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360