استمارة البحث

مباشر
أمرابط
© حقوق النشر : Dr

أمرابط يكشف سر تألق شقيقه في الدوري الإيطالي

12/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h32

كشف الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم، عن سعادته بتألق شقيقه الأصغر سفيان، مع فريقه كييفو فيرونا الإيطالي، وأشار إلى أن ذلك لم يفاجئه بالنظر إلى إدراكه للإمكانيات التي يملكها أخوه.

وأكد أنه كان يدرك مؤهلات شقيقيه، وكان مقتنعا بأنه قادر على أن سيبلي البلاء الحسن في إيطاليا،مضيفا أن اللاعب سفيان، يبحث دوما عن إثبات الذات.

وقال لاعب النصر في حديث لموقع "fiorentina.it": "أتوقع من سفيان أكثر في الموسم القادم مع فيورنتينا".

وأتابع قائلا: "أخي "مقاتل" داخل أرضية الملعب، لكن خارج الميدان يظل فتى في حاجة إلى ثقة المدرب، منذ اليوم الأول المدرب إيفان يوريتش اعترف بمؤهلاته ومنحه الحرية لقيادة الفريق".

وكان إيفان يوريتش، مدرب فريق هيلاس فيرونا الإيطالي لكرة القدم، قد أثنى كثيرا على مستويات الدولي المغربي سفيان أمرابط، نجم النادي.

وقال المتحدث نفسه في تصريحات، ”أمرابط يعتبر أكبر مفاجأة في مسيرتي، إنه يتوفر على ذكاء لا يصدق“، مضيفا ”كنا نعتقد أنه يملك القوة الجسدية فقط، غير أنه أظهر قيمته في كل شيء، وله مجال كبير للتحسن“.

يشار إلى أن اللاعب سفيان أمرابط، كان قد انضم إلى صفوف فريق الفيولا، بقيمة مالية تبلغ عشرين مليون يورو، بعدما قدّم أوراق اعتماده وأثبت ذاته، عقب قضائه موسماً واحداً داخل كييفو فيرونا قادما من كلوب بروج.

12/07/2020 على الساعة 19h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360