استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

حمدالله يقترب من تكرار إنجاز " الكابتن ماجد "

30/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

بات الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر السعودي لكرة القدم، قريبا من تكرار إنجاز الأسطورة ماجد عبدالله ، العميد السابق للفريق النصراوي، وذلك بعد مرور 39 عاماً.

ويتصدر عبدالرزاق حمدالله مهاجك النصر قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27 هدفاً متفوقاً بـ3 أهداف على بافيتيمبي غوميز هداف الهلال الذي يملك في رصيده 24 هدفاً.

ويواصل حمدالله السير نحو لقب هداف الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي بعد أن فاز بهذه الجائزة في العام الماضي بعد تسجيله 34 هدفاً وهو رقم قياسي كبير حطّم به رقم أسطورة الاتحاد حمزة إدريس كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف بالمسابقة بموسم واحد.

وسيكون حمدالله هو أول مهاجم نصراوي يحقق جائزة الهداف للموسم الثاني على التوالي بعد غياب طويل منذ الأسطورة السعودية ماجد عبدالله الذي حقق ذلك خلال ثلاث مواسم متتالية أعوام؛ 1979 و1980 و1981.

وانضم عبدالرزاق حمدالله إلى نادي النصر في فترة انتقالات صيف 2018 قادماً من الريان القطري، وبات واحدا من أفضل المهاجمين الأجانب في الدوري السعودي وساهم في تتويج العالمي بلقبي دوري المحترفين وكأس السوبر المحلي خلال الموسم الكروي الماضي .

يذكر أن فريق النصر السعودي فشل في الحفاظ على لقب الدوري السعودي خلال الموسم الكروي الجاري، الذي حسمه منافسه الهلال، أمس السبت، بعد تفوقه باربعة أهداف لواحد على ضيفه الحزم، وسجل على إثرها المهاجم غوميز 3 أهداف وبات ينافس بقوة حمد الله على لقب هداف الدوري السعودي، بعد بعد دورتين من نهاية الدوري .

30/08/2020 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360