استمارة البحث

مباشر
عبد الحق النوري
© حقوق النشر : Dr

لاعبون حملو قميص رقم 34 دعما لعبد الحق نوري في محنته

04/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h32

عمد العديد من نجوم كرة القدم، إلى إرتداء قميص رقم 34 دعما لمغربي عبد الحق النوري، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، دعما له في المنتحه التي يمر بها بسبب المرض.

وكان اللاعب عبد الحق نوري، قد تعرض لأزمة قلبية داخل أرضية الملعب في مباراة ودية في النمسا استعدادا للموسم الجديد، ورغم إفاقته في الملعب ونقله بطائرة إلى المستشفى، فإنه عانى أضرارا دائمة وخطيرة في المخ، ليدخل بعدها في غيبوبة طويلة استفاق بعدها بـ 13 شهرا.

وارتدى العديد من اللاعبين رقم اللاعب المغربي النوري، الذي يحمل رقم 34 في فريقه، وذلك دعما له في محنته المرضية، وتأكيدا على أن كرة القدم أكثر من مجرد لعبة.

وتجلى هذا الدعم للاعب النوري، من خلال ارتداء بعض اللاعبين الرقم المذكرو، إذ قام اللاعب فيليب ساندلر، عندما التحق بمانشستر سيتى الإنجليزي، ارتدى رقم 34 دعما لللاعب المغربي.

من جانبه، أمين يونس، فى نابولى الإيطالي، ارتدى رقم 34 ليقدم الدعم لصديقه الذي يعاني من أزمة مرضية.

وعندما انتقل اللاعب الهولندي كلويفرت من روما الإيطالي،  لنادي العاصمة الإيطالية، قرر أن يرتدي بدوره القميص رقم 34 دمعاً لعبد الحق نوري.

واختار كيفين ديكس، فى فيورنتينا الإيطالي، أن يرتدي رقم اللاعب المغربي الشهير ليقدم له الدعم في ما يتعرض له.

من جانبه، قرر دي بيك، المنتقل لفريق مانشستر يونايتد، أن يرتدي رقم 34 دعما لعبد الحق نوري والذي لعب معه وجاوره في الملعب مع أيكاس أمستردام.

04/09/2020 على الساعة 22h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360